الخميس 29 فبراير 2024 08:48 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الأهلي الجديدة في يناير.. الخطيب ينهي ضم الدبابة الإفريقية بـ3 مليون دولار

    الخطيب
    الخطيب

    أخبار الأهلي اليوم

    فجر مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات خاصة لموقع الأيام اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، بشأن تحركات داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن صفقات الجديدة التي سوف يتم عقدها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    وفي هذا السياق واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعاداته اليوم على ملعب التتش بمقر النادي لمواجهة فريق فيوتشر يوم الجمعة القادمة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أرضية ملعب وي السلام ، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    صفقات الأهلي الجديدة في يناير:

    وأشار المصدر أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق دخل في مفاوضات جادة خلال الأيام الماضية مع مهاجم أفريقي تمهيداً لضمه الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً أن المهاجم الإفريقي ولد في دولة النرويج .

    وأوضح المصدر أن المهاجم الإفريقي يسمي فوفانا ويلعب حالياً في الدوري النرويجي، مؤكداً أن الأهلي قد تحدث مع النادي النرويجي، والذي أبدي من جانبه موافقته في التنازل على اللاعب مقابل الحصول 3 مليون دولار تقريبًا.

    وأوضح المصر أن الأهلي يسعي حالياً لتخفيض هذا المبلغ لضم اللاعب في ظل إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر بقدراته

    الخطيب محمود الخطيب صفقات الأهلي الجديدة في يناير صفقات الأهلي الجديدة