الجمعة 24 مايو 2024 06:45 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    قرار السعد والهنا وصل أصحاب المعاشات الآن من وزارة التضامن: هو ده الكلام

    فلوس
    فلوس

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات

    دائما ما يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصر العربية وتحديدا أصحاب المعاشات، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار الخاصة بهم، ويقدر عدد أصحاب المعاشات في مصر حوالي عشرة مليون و سبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات ومدن وقري مصر.

    ونحن كموقع إخباري نسلط الضوء دائما على ملف أصحاب المعاشات، لما لهم من أهمية كبرى لدي المسئولين في جمهورية مصر العربية مراعاة لظروفهم الاقتصادية الصعبة.

    خبر يخص أصحاب المعاشات

    وفي هذا السياق كشف مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي، عن استمرار صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري من منافذ الصرف لأصحاب المعاشات ممن تخلفوا عن صرفها في المواعيد المحددة لهم مسبقا.

    وقال المصدر، أن الوزارة وهيئة التأمينات تتابع عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري لأصحاب المعاشات لحظ بلحظة من خلال غرفة عمليات تم عملها لتذليل كافة العقبات أمام أصحاب المعاشات أثناء الصرف.

    وتابع المصدر، أن غرفة العمليات لم ترصد أي شكوي من أي صاحب معاش حتى الآن أثناء صرفهم لأموالهم من منافذ الصرف المختلفة.

    وفي سياق آخر، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه من المتوقع أن يتم قطع معاش بعض الفئات من أصحاب المعاشات في مطلع العام القادم وتحديد في شهر يناير 2023، بسبب عدم تجديد البطاقات التي يصرفون بها وتحويلها إلى كارت ميزة.

    حيث حذرت وزارة التضامن الاجتماعي، بعض من أصحاب المعاشات بضرورة تغيير بطاقات التقاعد القديمة الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة قبل بداية العام الجديد لعام 2023، حتى لا يتم قطع معاشاتهم الشهرية.

    وأضافت وزارة التضامن الاجتماع في بيان لها اليوم الخميس، على حاملي البطاقات التقاعدية القديمة تغييرها في أسرع وقت ممكن خلال الفترة القليلة القادمة حتى لا يتفاجئوا بقطع معاشاتهم عند الصرف، مؤكدة أن هذا الأمر هام للجميع من حاملي هذه البطاقات.

    أخبار المعاشات أصحاب المعاشات المعاشات