السبت 27 يوليو 2024 01:24 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل وظائف جديدة من القوي العاملة والراتب مفاجأة لن تتوقعه: ادخل قدم

    وظائف
    وظائف

    وظائف جديدة من القوي العاملة

    يبحث الآلاف من المواطنين، داخل جمهورية مصر العربية، وخاصة من حديثي التخرج باستمرارعبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، عن الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ودائما ما يبحث الذكور والإناث عن آخر التطورات بملف الوظائف الجديدة في مصر.

    ونحن كموقع إخباري نقدم خدمة مميزة لقراءنا من خلال نشر وتسليط الضوء على ملف الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

    وفي هذا السياق، أعلنت وزارة القوي العاملة المصرية عن طرح حوالي 4510 وظيفة جديدة في بعض المحافظات المصرية والراتب تتراوح ما بين 2400 إلى 6 آلاف جنيه شهريا.

    وظائف تملي العين والجيب من وزارة القوي العاملة في مصر

    وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أن تم الإعلان عن طرح عدد كبير من الوظائف في 15 محافظة مختلفة وهي القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، قنا، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، السويس، والإسكندرية.

    وتابعت الوزارة، أن التخصصات المطلوبة لتلك الوظاف هي كالتالي: "مهندسين كهرباء - ميكانيكا - زراعى ، ومشرفين، ومدير فرع، ومحاسبين وبائعين، وعمال إنتاج، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة وفنادق خمس نجوم.

    وعلى الراغبين في التقديم على تلك الوظائف من المواطنين عليهم الدخول عبر هذا الرابط من هنا .

    وظائف جديدة وظائف القوي العاملة اخبار الوظائف