الخميس 18 أبريل 2024 04:03 مـ
الأيام

    تقارير

    وزارة التضامن تزف خدمة قنبلة هتفرح الملايين: يا بختهم يا هناهم

    وزيرة التضامن
    وزيرة التضامن

    وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن عن خدمات جديدة لهذه الفئات

    في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي، برئاسة الوزيرة الدكتورة نيفين القباج على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين القابعين تحت مظلة التضامن الاجتماعي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

    هذه المرة وتنفيذا للتوجيهات التي أصدرتها وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، قامت الوزارة بإتاخحة خدمات جديدة لذوي الإعاقة ضمن بطاقة الخدمات المتكاملة التي طبقتها الوزارة من فترة، حيث وجهت الوزيرة بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة من أجل الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة التي تثبت الإعاقة للشخص.

    خدمة جديدة من وزارة التضامن لهذه الفئات

    كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، جميع المسئولين في الوزارة من أجل تلبية مطالب ذوي الإعاقة، وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي قد تواجههم أثناء الحصول على كارت الخدمات المتكاملة، أو أثناء دفع رسوم التقييم الوظيفي 50 جنيه من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي.

    حيث سهلت الوزارة خدمة الدفع، موضحة أنها تعاقدت مع شركة "فوري" من أجل تحصيل كافة الرسوم اللازمة من خلال الماكينة، المنتشرة والموجودة في كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية من خلال الكود الذي يحمل رقم "8888".

    حيث يمكن للأشخاص ذوي الإعاقة والمتقدمين للحصول على كارت الخدمات المتكاملة، بدلا من الذهاب إلى فروع بنك ناصر الاجتماعي لدفع الرسوم المقررة، ومواجهة زحام الطوابير وغيره، فعليه أن يذهب إلى أي محل بجوار محل سكنه يوجد لديه ماكينة شركة فوري ويدفع الرسوم من خلال الكود "8888".

    وزيرة التضامن خدمات وزارة التضامن خدمات المعاقين خدمات المعاشات