الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:31 مـ
الأيام

    فن

    شاهد .. الموديل سلمي الشيمي تباعد بين رجلها فتكشف عن ما خفي أعظم

    سلمي الشيمي
    سلمي الشيمي

    أحدث ظهور للموديل سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر صور جريئة وملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    صور سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم الأثنين الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبرالجاري 2022، بنشر صور جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الصور التي تم التقاطها في غرفة نومها وبملابس النوم الضيق للغاية على جسدها والقصير من البنطت مع وضع الكثير من المكياج مما جعلها تظهر في نيو لوك جديد وتقوم بعمل تصرفات جرئية، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة

    وعلق الجمهور على هذه الصورة مثل :

    هي فاتحن رجلها ف تاني صوره ليه- لست انا من يبحث عن إنتباه الآخرين .. لم استسغ فكرة انه هناك من سيُقيمني .. فأنا أرى بنفسي الإختلاف لا يُشبهني شيء ولا أستطيع إلا ان اكون كذلك- حرام عليك ايه اللي انتي بتعميله ده.

    سلمي الشيمي صور سلمي الشيمي رقص سلمي الشيمي انستجرام سلمي الشيمي