الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:26 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    فرمان عاجل من البريد المصري لأصحاب المعاشات: نفذوا هذا الطلب بسرعة

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    طلب عاجل من البريد المصري لأصحاب المعاشات في مصر

    دائما ما يبحث الملايين من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار والتطورات بملف المعاشات سواء التي تخرج من البيانات الرسمية سواء وزارة التضامن الاجتماعي أو الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو البرلمان المصري.

    ويبلغ عدد أصحاب المعاشات، داخل جمهورية مصر العربية، حوالي عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن، بمختلف محافظات ومدن وقري مصر.

    حيث أعلن البريد المصري، عن طلب عاجل وهام من أصحاب المعاشات في مصر خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022.

    أصحاب المعاشات في مصر

    وقال البريد المصري، أنه يجب على جميع أصحاب المعاشات في مصر، تنزيل وتحميل برنامج خزنة على هواتفهم المحمول حتى يستفيدوا بمميزات تلك الخدمة.

    وأضاف البريد المصري، أن أصحاب المعاشات في مصر، من الممكن أن يستفيدوا بتلك البرنامج ويمكنهم أن يقوموا باستلاف مبلغ يقدر بقيمة 3 أضعاف المعاش.

    وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر يناير القادم من منافذ الصرف لجميع أصحاب المعاشات سواء من مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلى بالإضافة إلى الزيادات الجديدة.

    وأضافت، أنه سيتم صرف معاشات شهر يناير لأصحاب المعاشات اعتبارا من يوم 1 ينايرالقادم، موضحة أن الحكومة قررت رفع الحد الأدني للمعاشات مطلع يناير القادم لأصحاب المعاشات.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات المعاشات