الجمعة 23 فبراير 2024 04:28 صـ
الأيام

    تقارير

    اجري على وظائف وزارة القوى العاملة والرواتب مفاجأة: الحق قدم

    وظائف جديدة
    وظائف جديدة

    وظائف وزارة القوى العاملة 2022

    يبحث الآلاف من المواطنين، داخل جمهورية مصر العربية، وخاصة من حديثي التخرج باستمرارعبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، عن الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ودائما ما يبحث الذكور والإناث عن آخر التطورات بملف الوظائف الجديدة في مصر.

    ونحن كموقع إخباري نقدم خدمة مميزة لقراءنا من خلال نشر وتسليط الضوء على ملف الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

    وفي هذا الإطار، أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه تم الإعلان عن طرح عدد كبير من الوظائف في 15 محافظة مختلفة برواتب من 2700 إلى 4 آلاف جنيه في الشهر وهي القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، قنا، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، السويس، والإسكندرية.

    وظائف وزارة القوى العاملة في 15 محافظة مصرية والراتب أربعة آلاف جنيه

    وتابعت الوزارة، أن التخصصات المطلوبة لتلك الوظاف هي كالتالي: "مهندسين كهرباء - ميكانيكا - زراعى ، ومشرفين، ومدير فرع، ومحاسبين وبائعين، وعمال إنتاج، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة وفنادق خمس نجوم.

    ومن بين الوظائف المطلوبة في هذا الإعلان جاءت كالتالي: 15 فني تركيبات وصيانة و20 مندوب مبيعات و6 عاملين خدمات والراتب يصل إلى4000 جنيه، وتوفر الشركة مواصلات.

    وعلى الراغبين في التقديم على تلك الوظائف من المواطنين عليهم الدخول عبر هذا الرابط من هنا .

    وظائف جديدة القوى العاملة وظائف القوى العاملة