الجمعة 1 مارس 2024 10:11 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023 .. الخطيب خلص مع نجم تونسي لضمه في يناير 2023

    الخطيب
    الخطيب

    أخبار الأهلي اليوم

    فجر مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات خاصة لموقع الأيام اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2022، بشأن تحركات داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن صفقات الجديدة التي سوف يتم عقدها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    وفي هذا السياق اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعاداته اليوم على ملعب التتش بمقر النادي لمواجهة فريق سموحة غداً الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أرضية ملعب وي السلام ، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023:

    وأوضح المصدر أن مجلس الأهلي يخوض في الفترة الحالية مفاوضات جادة من نادي النجم الساحلي من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي محمد الضاوي، مؤكداً أن مسئولوا القلعة الحمراء يرغب في ضم اللاعب لأنه صغير في السن ويمتلك الكثير من المميزات التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

    وأضاف المصدر أن كل ما يشاع حول وجود مفاوضات مع البرازيلي مارسينهو والذي يلعب في الدوري الياباني هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي ساس من الصحة.

    الخطيب محمود الخطيب الأهلي