الجمعة 24 مايو 2024 08:46 مـ
الأيام

    فن

    أشرف زكي يكشف عن الأسباب الخفية وراء غياب عبلة كامل : ”اللي فيه الخير يقدمه ربنا”

    عبلة كامل
    عبلة كامل

    عبلة كامل

    حل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضيفاً على أحد البرامج الحوارية خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، حيث أنها قام بإدلاء الكثير من التصريحات حول الفنانة القدير عبلة كاملة التي جعلته في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء وأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وحتى بعض المواقع الإخبارية بخصوص اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل للتمثيل.

    كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر منشورات وصور للفنانة عبلة كامل على أنها أعلنت إفلاسها.

    فهذه الأخبار التي تم تداولها على الفنانة القديرة عبلة كامل في الساعات الماضية، جعل الكثير من جمهورها ومحبيها في حيرة شديدة ويريدون معرفة الحقيقة الكاملة عن هذه الأخبار.

    تصريحات أشرف زكي حول عبلة كامل:

    وأكد أشرف زكي أن الفنانة عبلة كامل هي من قررت الابتعاد عن التمثيل خلال الفترة الحالية، وهذا القرار هو نابع منها وشخصي، مشيراً أنه قام بالتواصل معها كثيراً طول الفترة الماضية.

    وأضاف نقيب الممثلين أن عبلة كامل كانت دائماً تردد عندما نتحدث معها عن عودتها "إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا"، موضحاً أن إدارة مهرجان الدراما تواصلت معها لتكريمها خلال دورته الحالية ولكنها رفضت ذلك.

    وأشار أن عبلة كامل طلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة وقررت إدارة المهرجان احترام ذلك

    عبلة كامل صور عبلة كامل اعتزال عبلة كامل أشرف زكي