الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:03 صـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الأهلي الجديدة 2023.. شوبير يكشف بالأسماء عن صفقتين من العيار الثقيل

    الأهلي
    الأهلي

    صفقات الأهلي الجديدة

    تحدث الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير أون سبورت إف إم، اليوم الأثنين الموفق 26 ديسمبر لعام 2022، عن صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر إقامتها خلال شهر يناير 2023.

    ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر استعاداته اليوم على ملعب التتش بمقر النادي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق الثامن والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    تصريحات أحمد شوبير اليوم حول صفقات الأهلي الجديدة في يناير :

    أوضح أحمد شوبير، في تصريحاته أن مجلس إدارة الأهلي يخوض في هذه الأيام عدد من المفاوضات لتدعيم لفريق كرة القدم خلال الفترة القادمة، خاصة بعد الإصابة التي لحقت بلاعب الوسط أكرم توفيق خلال الأيام القليلة الماضية.

    وأضاف شوبير أن الصفقة الأولي التي يسعي الأهلي لضمها هو لاعب تونسي وهو محمد الضاوي نجم فريق النجم الساحلي، حيث أنه صغير في السن ويمتلك الكثير من المميزات التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

    وأشار شوبير أن الصفقة الثانية هي لا تتوافر معلومات عنه ولكنها أحد طلبات كولر التي يسعي لضمنها للفريق على البطولات المختلفة.

    الأهلي صفقات الأهلي يناير أخبار الأهلي