الجمعة 1 مارس 2024 10:45 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: وصل بيان ضرب النار لجميع أصحاب المعاشات: بشاير السنة الجديدة هلت عليكم

    فلوس
    فلوس

    صرف معاشات شهر يناير 2023 لأصحاب المعاشات في مصر

    يبحث الملايين من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر، في تلك الساعات عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار بخصوص موعد صرف معاشات شهر يناير القادم 2023، بالزيادات الجديدة من منافذ الصرف.

    فلم يتبقي سوى ساعات قليلة جدا على بداية السنة الجديدة 2023، ومع مطلع أول أيام السنة الجديدة سيقوم أصحاب المعاشات في مصر ببدء صرف أموالهم المستحقة عن شهر يناير الذي يهل بعد ساعات من الآن.

    وأعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر يناير القادم والذي يبدأ غدا الأحد الموافق 1 من شهر يناير لسنة 2023 ، من منافذ الصرف لجميع أصحاب المعاشات سواء من مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلى بالإضافة إلى الزيادات الجديدة.

    صرف معاشات يناير لأصحاب المعاشات

    وتابعت الهيئة، أنه سيتم صرف معاشات شهر يناير لأصحاب المعاشات اعتبارا من يوم 1 ينايرالقادم، موضحة أن الحكومة قررت رفع الحد الأدني للمعاشات مطلع يناير القادم لأصحاب المعاشات وهذا القرار سيسعدهم كثيرا.

    وأوضحت الهيئة، أن صرف معاشات شهر يناير القادم ستكون مقسمة على جداول وأيام وشرائح كما هو متبع في صرف المعاشات كل شهر حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف المختلفة سواء مكاتب البريد أو البنوك.

    صرف معاشات شهر يناير أصحاب المعاشات أخبار المعاشات