الخميس 18 أبريل 2024 03:58 مـ
الأيام

    تقارير

    وظائف تملي العين من بنكي الأهلي الكويتي ومصرف أبوظبي: اجري قدم

    وظائف
    وظائف

    وظائف البنك الأهلي الكويتي

    دائما ما يبحث الكثير من أبناء الشعب المصري، وخاصة من حديثي التخرج باستمرار عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، عن الوظائف الجديدة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

    ونحن كموقع إخباري نريد تسليط الضوء على ملف الوظائف الجديدة والتي تهم قطاع كبير من الشباب في جمهورية مصرالعربية ونطلعكم على آخر أخبار الوظائف الجديدة سواء في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي .

    وفي هذا السياق أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن عدة وظائف جديدة بفروعه في مصر وايضا أعلن بنك مصرف أبوظبي الإسلامي عن توافر عدة وظائف به .

    وظائف جديدة 2023

    وفي السطور التالية ستتعرف معنا على وظائف البنك الأهلي الكويتي ومصرف أبوظبي الإسلامي وجاءت كالتالي:

    أولا: وظائف البنك الأهلي الكويتي:

    وأعلن البنك الأهلي الكويتي عن توافر وظيفة ضابط علاقات من خلال موقعه الرسمي على فيس بوك، ولها عدة شروط من أهمها، أن يكون المتقدم لها حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة ويكون على معرفة تامة بالعمليات المصرفية وقضايا الامتثال والمخاطر ويكون لديه خبرة مصرفية لا تقل عن عامين في هذا المجال.

    ثانيا: وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي:

    حيث أعلن بنك مصرف أبو ظبي الإسلامي عبر الحساب الرسمي له على موقع لينكد إن، وظيفة مدير العلاقات الماسية - ووظيفة البيع بالتجزئة، ووظيفة أخصائي دعم التطبيقات.

    وظائف البنك الأهلي الكويتي وظائف مصرف أبوظبي وظائف 2023