الجمعة 24 مايو 2024 07:59 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل .. تقرير الطبي الشرعي يكشف عن السبب الحقيقي لوفاة زوج البلوجر مريم جودة

    مريم جودة
    مريم جودة

    وفاة زوج البلوجر مريم جودة

    كشف تقرير الطبي الشرعي الكثير من الغموض حول قضية وفاة المخرج "محمد تيفا" زوج البلوجر المشهورة مريم جودة، التي شغلت الرأي العام في جمهورية مصر العربية على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية.

    وأعلنت البلوجر مريم جودة عن وفاتها زوجها من رأس السنة الجديد للعام الميلادي 2023، بشكل مفاجئ وبدون أي معاناة من أي مرض وتعرضه لأي أزمة صحية خلال الفترة الماضية.

    وانتشرت حالة من الأقاويل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وصحفات السوشيال ميديا حول وجود شبهة جنائية في وفاة المخرج "محمد تيفا" زوج البلوجر مريم جودة، ولكن جاء الرد الحام من قبل الجهات الرسمية في الدولة.

    سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة:

    في هذا السياق أكدت النيابة العامة المسئولة عن التحقيق في هذه الواقعة أن التقرير الصادر عن مصلحة الطب الشرعي في مصر أوضح بعد عملية تشريح الجثة للتعرف حول سبب الوفاة عدم وجدود أي شبهة جنائية، وأن الوفاة كانت طبيعية.

    وقامت النيابة العامة بعد وصول والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بإصدار قرار بتصريح دفن المخرج "محمد تيفا"، حيث تم تشيعه من مسجد المواساة إلي مثواه الأخير في مقابر المنارة، وسط مدينة الإسكندرية خلال الساعات الماضية، وسط صدمة كبيرة من أهالي المدينة الساحلية و متابعين زوجته البلوجر مريم جودة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

    مريم جودة زوج مريم جودة البلوجر مريم جودة