الجمعة 24 مايو 2024 01:35 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر في الجون من البنك الأهلي لأصحاب المعاشات: هتغرق في الفلوس كل شهر

    فلوس
    فلوس

    قرار سار من البنك الأهلي لأصحاب المعاشات

    في بشرى سارة لأصحاب المعاشات في مصر، كشف عنها البنك الأهلي المصري في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص فتح حساب توفير لأصحاب المعاشات واستلام الأرباح كل شهر.

    ونحن نسلك الضوء باستمرار على ملف أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية، والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر.

    وفي هذا السياق، أعلن البنك الأهلي المصري، في الساعات الماضية قرار يخص أصحاب المعاشات في مصر، وهذا القرا فتح الحد الأدنى لحساب توفير المعاش ويعد الحد الأدنى لفتح الحساب بمبلغ 5 ألاف جنيه ، ويبلغ سعر العائد ألف جنيه أما سعر العائد الشهري يبلغ من 9.00 %.

    خبر سار من البنك الأهلي لأصحاب المعاشات

    ومن مميزات هذا القرار لأصحاب المعاشات في مصر، هو أنه سوف يتم تحويل المعاش على حساب توفير البنك الأهلى ويكون المعاش بحد أقصى مليون جنيه أو قيمة مكافأة نهاية الخدمة لصاحب المعاش.

    ومن المميزات الأخري أيضا الذي يقدمه البنك الأهلي لأصحاب المعاشات بطاقة الخصم المباشر للسحب والشراء ، والخدمات المصرفية عبرالموقع الالكتروني .

    وفي سياق آخر، أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن عمليات صرف معاشات شهر يناير الجاري مستمرة من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع دون توقف ولا توجد أي مشكلة حتى الآن واجهت أي منهم أثناء االصرف.

    البنك الأهلي المعاشات حساب توفير