الجمعة 14 يونيو 2024 01:09 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل: المحكمة تصدر قرارها في محاكمة منة شلبي بقضية المخدرات: صدر القرار

    منة شلبي
    منة شلبي

    الحبس والغرامة ضد منة شلبي في قضية المخدرات

    أعلنت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن حكمها ضد الفنانة منة شلبي في قضية المخدرات والتي شغلت الرأي العام طيلة الفترة الماضية.

    وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، الفنانة منة شلبي بالحبس لمدة سنة كاملة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وصدر الحكم منذ قليل.

    وصدر الحكم برئاسة المستشار سرور محمد أحمد، وعضوية المستشارين السعيد أحمد عبدو، ومحمد مصطفى عبيد، وسكرتارية أحمد كمال، ومحمد خميس من محكمة جنيات القاهرة صباح اليوم الخميس.

    حبس الفنانة منة شلبي لمدة عام

    وشهدت الجلسة غياب الفنانة منة شلبي وحضر عنها عدد كبير من المحامين للدفاع عنها، ويقدر عدد المحامين اللذين ترافعوا عنها اليوم الخميس في قضية حيازة المخدرات.

    والجدير بالذكر، أنه كانت النيابة العامة في وقت سابق أخلت سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات في تلك القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية.

    وكانت قد ألقت قوات الأمن القبض على الفنانة منة شلبي في وقت سابق، بعد ضبطها بمطار القاهرة لدى عودتها من الخارج وتحديدا في شهر نوفمبر الماضي، حيث عثر بحوزتها على المواد المخدرة التي أحيلت على أثرها إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات القاهرة.

    منة شلبي حبس منة شلبي الفنانة منة شلبي