الإثنين 24 يونيو 2024 10:47 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    إبراهيم عيسى يهاجم الشيخ الشعراوي: كان ممثل والناس بتتبارك بيه لأنه ريفي

    الشيخ الشعراوي وإبراهيم عيسى
    الشيخ الشعراوي وإبراهيم عيسى

    إبراهيم عيسى ينتقد الشيخ الشعراوي

    تصدر اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير الجاري 2023، الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح الإعلامي والصحفي إبراهيم عيسى، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة من خلال برنامجه عبر شاشة القاهرة والناس عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

    إبراهيم عيسى عن الشيخ الشعراوي: شهرته كانت بسبب أدائه التمثيلي

    حيث ظهر الإعلامي إبراهيم، عيسى في برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وعلق على إعلان المسرح القومي تنظيم أمسيات رمضانية في شهر رمضان تتناول سيرة عدد من الشخصيات الدينية، ومن ضمنهم شخصية الشيخ الشعراوي.

    وقال إبراهيم عيسى في تصريحاته منتقدًا الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي لقبه العديد من علماء الأزهر الشريف بأنه مجدد العصرقائلا: "جماهيرية الشيخ الشعراوي خاطئة، وأخد شهره بسبب أدائه التمثيلي وطريقه في الخطابة باللغة العامية".

    وأضاف إبراهيم عيسى في تصريحاته الذي هاجم فيها الشيخ الشعراوي "رحمه الله": "الشعرو كان شيخ شفاهي، وليس مرجعًا دينيا، ومحبيه من الطبقة الشعبية المتوسطة، وهما بيتباركوا بيه لأنه جاي من الريف، ومعظم اللي بيسمعوله لم يدققوا فيما يقوله أو في أفكاره".

    وأشار عيسى في تصريحاته إلى أن الشيخ الشعراوي هو من قام بفتح باب التليفزيون أمام الدعاء والواعظين الشفاهيين" حسب تصريحاته".

    الشيخ الشعراوي وإبراهيم عيسى الشيخ الشعراوي إبراهيم عيسى