الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:48 صـ
الأيام

    اقتصاد

    قرار عاجل من البنوك بشأن شراء شهادة الـ25%: إليكم التفاصيل

    شراء شهادة ادخار
    شراء شهادة ادخار

    تفاصيل هامة حول شراء شهادة الـ25% من البنوك

    تصدرت شهادات البنك الأهلي المصري، خلال اليومين الماضيين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصحبت الأكثر بحثا خلال الأيام الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا وذلك بعد طرح شهادة ادخارية جديدة بفائدة 25% لمدة عام واحد فقط.

    حيث بدأ الملايين من المصريين في البحث عن كافة شهادات البنك الأهلي المصري، ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بشراء الشهادات وطريقة كسر الشهادة الادخارية القديمة من أجل شراء الشهادة الجديدة ذات الـ25%.

    في السطور التالية نبرز لكن أبرز القرارات الجديدة من بنك مصر والبنك الأهلي عن فتح فروع البنوك في الإجازة لشراء شهادة الـ25%..

    قرارات جديدة بشأن شراء شهادة الـ25%

    بنك مصر:

    - بنك مصر أعلن افتتاح 126 فرعًا يومي العطلة الجمعة والأحد، لتقديم خدمات شراء الشهادة بفائدة 25% واستبدال العملات الأجنبية.

    - الخدمات ستكون متاحة في فروع النوادي والمولات التي تقدم الخدمات المصرفية.

    - مواعيد عمل الفروع يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرًا.

    البنك الأهلي:

    - البنك الأهلي قرر العمل في 146 فرعاً، يومي الجمعة والأحد عطلة البنوك، من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء.

    - فروع البنك ستكون مفتوحة أمام العملاء يوم الأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء تيسيراً على العملاء.

    شراء شهادة ادخار شراء شهادة الـ25% شهادات البنك الأهلي شهادات بنك مصر