الإثنين 24 يونيو 2024 10:37 صـ
الأيام

    فن

    لاميتا فرنجية هتفرجك على المستخبي بقميص النوم .. شوف بنفسك

    لاميتا فرنجية
    لاميتا فرنجية

    أحدث ظهور للفنانة لاميتا فرنجية

    أثارت الموديل اللبنانية والفنانة لاميتا فرنجية الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد لاميتا فرنجية، نشر صورة جريئة وملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة لاميتا فرنجية، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    صور سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت الفنانة لللبنانية لاميتا فرنجية، اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير لعام 2023، بنشر صور جديد من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت لاميتا فرنجية في الصور خلال أحدث جلست تصوير لها حيث أظهرت مفاتنها بقميص نوم حمالة بينك اللون ومفتوح الصدر، مع ضع الكثير من المكياج مما جعلها تحرك مشاعر جمهورها، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة.

    وعلق الجمهور على هذه الصور مثل مثل : شو حلوة ومنورة ومشرقة- ملكة جمال الكون- طيب بدنا صورة عالواقف - صديقتي الجميلة وعيون ساحرة طال الغياب سلامتك لكى احلى الأوقات والنجاح العالمى سلام سلامتك سهرة ممتعة - انتي صعبانه عليا اقسم بالله مش عارف هتقولي ايه لربنا يوم القيامه- احلى ماما لاميتا بالعالم- دخيل المطوبزه انا


    49ae068ab787.png
    96c623f2ad86.png
    af957c5e47e5.png
    لاميتا فرنجية صور لاميتا فرنجية رقص لاميتا فرنجية انستجرام لاميتا فرنجية