الخميس 18 أبريل 2024 04:05 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    البرلمان يعلن قرار عاجل يخص قانون مخالفات البناء: شوف الجديد

    مباني
    مباني

    تطور جديد في قانون مخالفات البناء

    دائما ما يبحث المصريين في تلك الفترة ، باستمرار عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهيرعن آخر التطورات بملف قانون التصالح في مخالفات البناء وعن آخر المستجدات بهذا القانون وهذا الملف الذي يحظي باهتمام بالغ لدى الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية.

    ويسلط موقع الأيام الإخباري، الضوء بصفة مستمرة على كل الأخبار التي تهم قانون التصالح في مخالفات البناء وعن الأخبار التي تخرج عن هذا الملف الحيوي سواء من مجلس النواب أو الحكومة المصرية.

    وفي هذا الإطار، كشف البرلماني عاطف المغاوري عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، عن تطور جديد يخص قانون التصالح في مخالفات البناء، وقال أن لجنة الإسكان في البرلمان أنجزت هذا القانون في وقت قياسي.

    خبر سار بخصوص قانون التصالح في مخالفات البناء

    وأضاف عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أنه بنسبة كبيرة سيتم طرح قانون التصالح في مخالفات البناء في البرلمان في الجلسة العامة الأسبوع القادم لمناقشته.

    وتابع عاطف المغاوري، أن هذا القانون سيحمي المصريين وسيرد لهم حقوقهم، موضحا أن الهدف من هذا القانون هو أن يأخذ كل واحد حقه.

    وأوضح، أنه فيما يتعلق بطلبات التصالح القديمة فلم يبت فيها حتى الآن، موضحا أنه عندما يخرج القانون الجديد ويتم الموفقة عليه بصورة نهائية من مجلس النواب سوف تحال كافة هذه الأمور وفقا للقانون الجديد.

    مخالفات البناء قانون التصالح في مخالفات البناء البرلمان