الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:25 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلن خبر قنبلة لجماهير الزمالك: مشكلة فتوح خلصت

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    انفراجة في أزمة أحمد فتوح في الزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق التاسع من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص أزمة ظهير أيسر نادي الزمالك أحمد فتوح بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور ضد اللاعب في الساعات الماضية.

    وقال المصدر، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي توسط لحل أزمة لاعب الزمالك أحمد فتوح والمستشار مرتضى منصور.

    انتهاء أزمة أحمد فتوح في الزمالك

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن مرتضى منصور وافق على حل تلك الأزمة مع أحمد فتوح وعودته من جديد للتدريبات بعد انقطاع يومين متتاليين.

    وتابع المصدر، أن مرتضى منصور قرر عودة فتوح من جديد للزمالك بعد أزمة الحشيش التي ضربت الزمالك في الساعات القليلة الماضية.

    ومن جهة أخري، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، في فيديو له تم نشره على قناة النادي في الساعات الماضية يتحدث فيه عن انتقال لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية للنادي الأهلي، موضحا أن الزمالك وقع مع اللاعب على عقود انتقال ورغبة منه للإنضمام لنادي الزمالك.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته، أن الزمالك لم يدخل في مساومة من أجل الحصول على لاعب، موضحا أن رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أعطي وعد أمام الجميع بأن مروان عطية سوف ينتقل للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

    مرتضى منصور الزمالك أحمد فتوح