الجمعة 14 يونيو 2024 08:06 صـ
الأيام

    رياضة

    شوبير يصدم جماهير الزمالك بخصوص نجم الأهلي: مفيش إيقاف

    شوبير
    شوبير

    حقيقة إيقاف برونو سافيو لمدة عام

    فجر الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل وصادمة لجماهير الزمالك في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص إيقاف نجم النادي الأهلي البرازيلي برونو سافيو بسبب تعديه على أحد الحكام في الدوري البوليفي.

    حيث أكد المذيع أحمد شوبير، أن الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، عن إيقاف لاعب الأهلي البرازيلي بورنو سافيو لمدة عام بسبب عدم تنفيذه لعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات كلها أخبار كاذبة ولا تمت للحقيقة بأي صلة من قريب أو بعيد.

    أحمد شوبير يصعق جماهير الزمالك بخبر حزين

    وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية له اليوم الثلاثاء في برنامجه على الراديو، أن برونو سافيو لاعب الأهلي صحيح كان الاتحاد البوليفي عاقبه بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وقدم اللاعب التماس وتم تخفيف العقوبة لمبارتين فقط وتم تنفيذ الوقف وانتهت القصة أثناء لعبه لفريقه في الدوري البوليفي.

    وتابع شوبير، أن كل ما أثير في قصة إيقاف برونو سافيو وأن الزمالك سيتقدم بشكوى للفيفا لإيقاف لاعب الأهلي غير حقيقي بالمرة.

    وفي سياق آخر قال شوبير، أن الزمالك لديه ديون لدي اتحاد الكرة المصري تقدر بحوالي 60 مليون جنيه وهذا الرقم سيكون من الصعب دفعه في الوقت الحالي وبالتالي إذا أراد الزمالك ضم صفقات جديدة في ينايرالجاري فسيكون مطالب بدفع هذه الديون أولا لاتحاد الكرة.

    وتابع شوبير، أن إدارة الزمالك تفكر جديا في عدم التعاقد مع صفقات جديدة في انتقالات يناير الجارية، بسبب ديون اتحاد الكرة.

    الأهلي الزمالك شوبير إيقاف برونو سافيو