الخميس 29 فبراير 2024 07:56 مـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب في وضعية مثيرة: أنا متعاشرش

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب تنافس أنجلينا جولي في جمالها

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب بالشعر الأصفر تثير غرائز الشباب

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب، وهي ترتدي فستان شفاف يتميز باللون الأخضر، كما اعتمدت ياسمين الخطيب في المكياج على ألوان هادئة تبرز جمال عيونها، مع أحمر شفاه مثير ومميز.

     

    وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ومثيرة للغاية.

    وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها قائلة: "لا أتكرر ولا أُستبدل ولا أُعوض.. ولا أتعاشر للأمانة!"

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها قائلة: ""حتى في الشتاء تكون خضراء في قلبي".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صورة ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب