الخميس 29 فبراير 2024 08:53 مـ
الأيام

    فن

    خناقة شوارع بين أرملة الفنان وائل نور وضرتها على الميرات

    عائلة وائل نور
    عائلة وائل نور

    أرملة وائل نور بتتخانق مع ضرتها على الميراث

    تصدرت خناقة أرملة الفنان الراحل وائل نور وضرتها، محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، وذلك بسبب تقسيم الميراث الذي تركه الفنان بعد رحليه.

    وكما تصدرت تلك الخناقة الدائرة بين أرملة الفنان الراحل وائل نور وضرتها، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    خناقة ضراير بسبب ميراث وائل نور

    ووصلت تلك الخناقة بين السيدتين إلى قسم الشرطة وتحرير بلاغات بين الطرفين، حيث تقدمت الفنانة غادة محمد أبو النوح، أرملة الفنان الراحل وائل نور ببلاغ ضد كل من يوسف وائل نور نجل الفنان الراحل وائل نور، والفنانة أميرة العايدي طليقة الفنان الراحل ووالدة المتهم الأول والفنان طارق النهري، تتهمهم في هذا البلاغ بالاعتداء عليها والتسبب في أضرار جسدية عليها.

    واتهمت الفنانة غادة محمد أبو النوح أرملة الفنان الراحل وائل نور هؤلاء اللذين تم ذكرهم مسبقا في البلاغ، لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم والتي تركها الفنان الراحل وائل نور.

    وكما قامت طليقة الفنان الراحل وائل نور بتحرير محضر ضد أرملته الفنانة غادة محمد تتهمها فيه بالتعدي عليها وتفحص الأجهزة الأمنية الآن تلك البلاغات لمعرفة الحقيقة.

    وائل نور أميرة العايدي ميراث وائل نور