الخميس 29 فبراير 2024 09:10 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل.. مرتضى منصور يفاجئ جماهير الزمالك بقرارات نارية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    فرمان عاجل من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من بيراميدز

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مجموعة قرارات اتخذها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023 لتصحيح مسار الفريق بعد خروجه بالأمس من بطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز بركلات الترجيح.

    وقال المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك قرر توقيع عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ووقف جميع مستحقات الفرقة لحين إشعار آخر.

    ثورة تصيح المسار في الزمالك

    وأضاف المصدر، أن من ضمن القرارات التي أتخذها المستشار مرتضى منصور هو تعيين حسين ياسر المحمدي في الجهاز الفني الخاص بالزمالك بعد رحيل أحمد عبد المقصود.

    وتابع المصدر، أنت مرتضى منصور قرر إعطاء فيريرا المدير الفني للزمالك فرصة أخيرة وهي مباراة القمة القادمة بين الزمالك والأهلي وفي حالة خسارة الزمالك سيرحل فيريرا عن تدريب الزمالك بصفة رسمية وإذا حقق نتيجة إيجابية في تلك المباراة سيبقي فيريرا مع الزمالك.

    وفي سياق آخر، أوشك مسؤولو الزمالك على أن يحسموا صفقة اللاعب النيجيري جون إيبوكا اللاعب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا بالميركاتو الشتوي الحالي.

    ومن جانبه قال مصدر داخل نادي الزمالك بكشف التطورات الخاصة بصفقة إيبوكا والذي أصبح أقرب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الموسم الحالي.

    مرتضى منصور الزمالك رحيل فيريرا