الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:56 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب هذا التصرف من مرتضي منصور

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    تحدث خبير اللوائح، عامر العمايرة، عن أحدي صفات الأهلي الجديدة التي تعاقد معها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة أم بي سي مصر.

    وأوضح عامر العمايرة أن أحدي صفات الأهلي الجديدة سوف يتم إيقافها في قيام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بتنفيذ تهديده بتقديم شكوي ضد هذه الصفقة، مضيفاً أنه سوف يتم إيقاف قيد النادي الملاكي أيضا.

    وأضاف خبير اللوائح، أن صفقة الأهلي الجديد مروان عطية الذي ضمه المارد الأحمر من قادماً من فريق الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم خلال الفترة الماضية، مهددة بالإيقاف لمدة 4 أشهر في حالة قيام نادي الزمالك بتقديم شكوي بأن اللاعب وقع له.

    وأضاف الخبير أن اللوائح تنص على أنه نادي بيمضّي لاعب في الفترة المحمية بدون موافقة ناديه يتم إيقاف النادي فترتين قيد واللاعب أربع شهور، مما يعني أنه سوف يتم توقيع عقوبة على نادي الزمالك تقدر بفترتين متتالين.

    فوز الأهلي على سموحة :

    وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2023 بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من أحمد عبد القادر في الدقيقة 7من عمر الشوط الأول وذلك عبر تمريرة من العائد من الإيقاف محمود عبد المنعم كهربا سكنت مرمى الهاني سيلمان حارس سموحة، وفي الدقيقة 11 من عمر نفس الشوط سجل حمدي فتحي الهدف الثاني بعد تمرير رائعة من كهربا، أما الهدف الثالث فكان من توقيع نجم المباراة كهربا في الدقيقة 35 من عمر المباراة عبر تصويبه من جهة اليمين تخبط، وأحرز هدف سموحة الوحيد اللاعب حسام حسن عن طريق رحلة جزاء في الدقيقة 89.

    مرتضي منصور الزمالك الأهلي مروان عطية