الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:20 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اسعاد يونس بين يدي الله ترقد في المستشفى: ادعولها

    اسعاد يونس
    اسعاد يونس

    اسعاد يونس تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الفنانة الكبيرة اسعاد يونس، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد تعرضها لوعكة صحية بعد سقوطها من على سلم منزلها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

    وكما تصدرت النجمة الكبيرة اسعاد يونس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث تعرضت النجمة اسعاد يونس لوعكة صحية مفاجئة، نتيجة تعرضها للسقوط المفاجئ من على سلم منزلها، في الساعات القليلة الماضية مما أدي إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

    تطورات الحالة الصحية للفنانة اسعاد يونس

    وخضعت الفنانة اسعاد يونس، في الساعات القليلة الماضية لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات، وذلك لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها بشكل مفاجئ.

    وتم نشر منشور من خلال أدمن حسابها الشخصي على موقع فيس بوك في الساعات الماضية: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

    اسعاد يونس عملية جراحية للفنانة اسعاد يونس