الخميس 29 فبراير 2024 09:38 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    كارت العيش الجديد.. جبنالك موعد وسعر الخبز خارج بطاقات التموين

    رغبف الخبز خارج بطاقة التموين
    رغبف الخبز خارج بطاقة التموين

    كارت الخبز.. إليكم تفاصيل قرار وزير التموين الجديد

    تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية سعيها المستمر لكي توفر الخبز البلدى لغير حاملى بطاقات التموين بتكلفتها الفعلية، فإنه سوف يحدث ذلك قريبا بعد الانتهاء من كل التفاصيل، وذلك حرصاً من الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين.

    ومن جانبه فقد أكد الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن الوزارة مستمرة في تخفيفها العبء عن كاهل المواطنين الذين لا يستفيدون من منظومة الخبز المدعم، وذلك حتى لا يتم استغلال بعض المخابز لهم والتى هى خارج المنظومة المذكورة من رفع أسعار الخبز السياحى والطباقى.

    موعد طرح الخبز خارج بطاقات التموين

    كما أوضح الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية أن المختصين والمعنيين ينتهون حالياً من بلورة هذه الدراسة.

    وأشار عشماوى خلال حديثه أنه سيتم الاعلان خلال وقت قريب عن كل التفاصيل في هذه المنظومة الجديدة بعد الانتهاء من كافة تفاصيل التشغيل التجريبى لها، وبعد انتهاء كافة التنسيقات المطلوبة مع الجهات ذات الصلة.

    الجدير بالذكر، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قراراً يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2023، والذي تضمن صرف الخبز البلدي لجميع المواطنين في كافة أنحاء البلاد بجميع محافظات جمهورية مصر العربية دون أي استثناء.

    رغبف الخبز خارج بطاقة التموين كارت العيش الجديد كارت الخبز التموين والعيش عيش التموين