الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:06 مـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة .. شيكابالا يقوم بفعل غير متوقع مع جمهور الأهلي

    شيكابالا
    شيكابالا

    أهداف القمة 125 بين الأهلي والزمالك

    أنتهت مباراة القمة 125 التي جمعت الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري على أرضية ستاد القاهرة مساء أمس السبت الموافق 22 يناير 2023 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح المارد الأحمر، ولكن أحداثها لم تنتهي بعد.

    وأحرز أهداف مباراة الأهلي والزمالك كلا من محمود عبد المنعم كهرباء العائد من الإيقاف على أثر أزمته الشهيرة مع نادي الزمالك في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد رأسية من اللاعب حمدي في فتحي، ثم جاء البديل محمد شريف ليحرز الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وحمل الهدف الثالث لنفس اللاعب في الوقت البدل الضائع وبالتحديد في الدقيقة 91.

    ولكن قبل انطلاق المباراة قام قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بعادته التي لا تنقطع ما جماهير الأهلي التي كانت تتواجد في ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة ناديها حيث توجه اللاعب إلي المنطقة المخصصة لجمهور الدرجة الثالثة للنادي الأهلي وقام بعمل الإحماءات الخاصة بالمباراة هناك.

    في هذا اللحظة قامت جماهير الأهلي بالهتاف ضد شيكابالا بشكل مستمر ولكن الأمر توقف عندما قام قائد الزمالك بمغادرة هذه المنطقة والتوجه إلي المنطقة المخصصة بإحماءات نادي الزمالك قبل أحداث القمة التي من المتوقع أن تنهي مسيرة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع القلعة البيضاء بعد الأداء المخيب لأمال الأبيض في هذه المباراة.

    شيكابالا الزمالك الأهلي القمة 125