الجمعة 14 يونيو 2024 09:05 صـ
الأيام

    فن

    عودة ياسمين صبري إلي زوجها السابق أحمد أبو هشيمة .. شوف الصورة اللي قلبت الدنيا

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

    حلت النجمة والفنانة ياسمين صبري، ضيفا على محرك البحث الأشهر جوجل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها الأنيقة والتي تظهر فيها لجمهورها ومتابعيها حول العالم.

    وكما تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    فدائما ما تثير الفنانة ياسمين صبري، انتباه الملايين من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بإطلالتها الشيك والتي تظهر بها من خلال الدقة في اختيار ملابسها وفساتينها.

    ياسمين صبري تفجر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية

    وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في الساعات القليلة الماضية، بمظهر أنيق كعادتها وهي ترتدي بدلة باللون الأبيض دخل الطائرة الخاصة بها ولكن الغريب هو ظهورها وهي ترتدي خاتم من الزوج مما متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا يتسألون حول رجوعها إلي زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

    وفور نشر تلك الصورة على حساب الفنانة ياسمين صبري عبر موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

    وعلق الكثير من المتابعين على هذه الصور مثل : انتي شو هذا جمالك تستحقي الفرح يا اجمل قلب - بالله عليكم ياسمين انسانة بعد.الطلاق وشيرين عبد الوهاب انسانة شوفو الفرق الرقي ياسمين : والله العقل زينة : عرفت تعيش وتمتع حياتها ما اتجهت المخدرات ولا به

    ياسمين صبري صور ياسمين صبري انستجرام ياسمين صبري