الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:31 صـ
الأيام

    تقارير

    فرمان هام وعاجل من المحكمة بخصوص قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف

    نيرة أشرف
    نيرة أشرف

    تطور جديد في قضية نيرة أشرف

    لا تزال قضية طالبة المنصورة نيرة أشرف، تتصدر المشهد والرأي العام في مصر، فبعد شهور ماضية من تلك الواقعة التي هزت الرأي العام في مصر ولكن لا يزال صداها إلى الآن في مصر.

    حيث قررت منذ قليل من مساء اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، محكمة النقض تأجيل نظر طعن محمد عادل المحكوم عليه بالإعدام بتهمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف لجلسة 9 فبراير القادم في القضية التي شغلت الرأي العام كله طيلة الفترة الماضية.

    قرار جديد من المحكمة بخصوص قضية نيرة أشرف

    والجدير بالذكر أن محكمة النقض كانتت قد حددت في وقت سابق جلسة 26 يناير الجارى، أولى جلسات نظر وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد المتهم محمد عادل فى قضية قتله لطالبة المنصورة نيرة أشرف إلا انه صدر قرار بالتأجيل لوجود عطلة رسمية في هذا اليوم.

    وتكررت واقعة نيرة أشرف مع خلود بنت بورسعيد بعد ما أصبحت ضحية لخطيبها الذي أنهي حياتها بسبب رفضها الزواج منه في مشهد أليم.

    وفي تفاصيل هذا الحادث الأليم، حيث قرر خطيب خلود التخلص منها بعدما رفضته وقررت أن تنهي خطبتها معه، فعندما علم بهذا الأمر عزم الجاني على التخلص منها حتى لا تتزوج من شخص غيره.

    وبالفعل حقق ما أراد هذا الشخص الذي لا يعرف الرحمة في قلبه، وقام بإعداد الخطة للقضاء على خطيبته التي رفضت أن تتزوجه فقام بالتعدي عليها وضربها بآلة حادة على رأسها ثم خنقها بالإيشارب حتى فارقت الحياة في مشهد مبكي ومأسوي بمعني الكلمة.

    نيرة أشرف قضية نيرة أشرف المتهم بقتل نيرة أشرف