الخميس 18 أبريل 2024 03:26 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    جبنالكم الزتونة في وفاة الداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي: اعرف الحكاية

    محمد راتب النابلسي
    محمد راتب النابلسي

    حقيقة وفاة الداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي

    تصدر الداعية الإسلامي الشهير محمد راتب النابلسي السوري الجنسية، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بخصوص انتشار خبر وفاته على صفحات السوشيال ميديا.

    وكما تصدر الداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي السوري الجنسية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وجميع الدول العربية خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انتشار خبر وفاته على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي.

    وفي هذا السياق كشف مسئول الصفحة الرسمية للداعية السوري محمد راتب النابلسي على موقع فيس بوك، في الساعات الماضية حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى بعض المواقع الإخبارية بخصوص وفاة الداعية الإسلامي الشهير.

    حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي

    وقال مسئول صحفة الداعية الإسلامي الشير عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، أن كل الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية وتحدثت عن وفاة الداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي ما هي إلا شائعات كاذبة وهذا الخبر غير حقيقي بالمرة.

    وأضاف ، أن الداعية الأسلامي محمد راتب النابلسي يتمتع بصحة جيده في منزله ولا صحة لتلك الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية.

    والداعية الإسلامي الشهير محمد راتب النابلسي من مواليد 29 يناير 1939، وهو داعية سوري، معاصر، له دروس عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية ومعروف في الوطن العربي كله.

    محمد راتب النابلسي وفاة محمد راتب النابلسي