السبت 27 يوليو 2024 05:09 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلن لجماهير الزمالك الآن: الصفقة الأولى تمت وقبض الفلوس

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري، بخصوص انتقال مهاجم منتخب مصر للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

    وقال المصدر، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،أن الزمالك تعاقد رسميا مع مهاجم منتخب مصر مقابل 20 مليون جنيه في الميركاتو الشتوى الجاري.

    وأضاف المصدر، أن هذه الصفقة هو اللاعب ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي، موضحا أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة نادي البنك الأهلي.

    صفقة المهاجم توقع للزمالك

    وتابع المصدر، أن ناصر منسي يعد من المهاجمين الجيدين والذي سيفيد نادي الزمالك في مركز رأس الحربة لما يتمتع به اللاعب من مهارات فنية عالية.

    وفي سياق آخر، كشف المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص اللاعب محمود كهربا.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك أرسل 3 شكاوي جديدة ضد اللاعب الهارب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ، موضحا أن الزمالك أرسل شكوي ضد كهربا لرابطة الأندية المحترفة وشكوى لإتحاد الكرة المصري وشكوى للفيفا.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك