الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:09 صـ
الأيام

    فن

    عارفة عبد الرسول: لو منزلتش البحر بالمايوه يجيلي اكتئاب

    عارفة عبد الرسول
    عارفة عبد الرسول

    تصريحات عارفة عبد الرسول

    تعرضت الفنانة عارفة عبد الرسول مؤخرا لحالة من الهجوم بعدما نشرت صورة لها بالمايوه، وتصدرت تريند مؤشرات البحث على جوجل بعد نشر العديد من التصريحات لها حول المايوه.
    وأكدت عبد الرسول أنها تلقت الكثير من التعليقات السلبية حول ظهورها بالمايوه، لكنها لم تلتفت لهذه التصريحات أو تحرك لها ساكنا.

    وقالت عارفة عبد الرسول أنا بسيطة جدا ولا اتجمل ولكني اتعامل بطبيعتي، وأنا من اسكندرية وتعودت على نزول البحر و لو منزلتش ممكن يجي لي اكتئاب، ومن صغري بلبس مايوه واحنا جيل المايوهات والبحر بالنسبة ليا يعني المايوه، وكنت سعيدة جدا لما نزلت صورتي بالمايوه، واللي كان باين كتفي بس من المايوه، لكن الناس بيقولوا لي "اتلمي ياولية يا عجوزة إزاي تلبسي بكيني، هو فين البكيني ده، أنا بلبس شورت بيبي دول وممكن البس بوركيني بدون حجاب.

    وأوضحت الفنانة المصرية أنها متزوجة منذ ٤٤ عاما تربطها بزوجها علاقة صداقة قبل أن يكونا زوجين، وحياتنا كأي زوجين بنتخاصم ونتصالح بفنجان قهوة.

    وأضافت عارفة عبد الرسول بربي أولادي على التعاون والحب ووهبت حياتي لهم وميراثي وأنا على قيد الحياة دون أن أخالف شرع الله ولكن للمساواة فيما بينهم وأن يحيا حياة مستقرة، مشيرة فأنا لم أولد في الدنيا وفي بوقي معلقة دهب ولكني اشتغلت مع والدي في محل بقالة في اسكندرية قبل دخولي الوسط الفني كما عملت كوافيرة أيضا في كوافير فتحه والدي أيضا ولكني فشلت لأننا في وسط سوق شعبي.

    عارفة عبد الرسول تصريحات عارفة عبد الرسول