الجمعة 24 مايو 2024 08:45 مـ
الأيام

    فن

    هيفاء وهبي راكبه عربية بتمن 3 شقق في التجمع الخامس.. اتفرج

    هيفاء وهبي
    هيفاء وهبي

    أحدث ظهور لهيفاء وهبي

    نشرت الفنانة اللبنانية الجنسية هيفاء وهبي صور جريئة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي يستخدم لتبادل الفيديوهات والصور.

    وكانت هذه الصور عبارة عن أحدث جلسة خضعت لها على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية مما جعلها حديث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي كانت ترتديها بالإضافة إلي نوع السيارة وسعرها التي كانت تقف بجوارها.

    تفاصيل الصور الجريئة للفنانة هيفاء وهبي :

    وجاءت صور هيفاء وهبي وهي ترتدي ملابس ضيقة من اللون التايجر القصيرة والمكشوفة من منطقة البطن، مع ارتداء بنطلون جينز ثلجي ضيق أيضا، ووضعت القليل من المكياج من ترك شعرها وراء ظهرها.

    وعلقت هيفاء وهبي على الصور قائلة مرحبا.

    وعلق الجمهور على هذه الإطلالة مثل يسلملي هالضحكه والجمال - اشتريها الج تدللين بس تزوجيني - عليااا النعمة فشرو ملكان الجمال كلهم جنبك- مرحبًاhaifawehbe ما أجمل الإطلالة مع سترة جلد النمر وبعض الجينز الجميل. وحقيبة جلدية سوداء جميلة؟- وفيما يتعلق بالمضخات ، أردت فقط أن أقول إن الملائكة يرتدون أيضًاprada- بعدين في جماالك ي هيووفة- مين متلك مين يا قمر الحلوين - رؤيتك تبتسم أسهل طريقة لإسعاد معجبيك ، بارك الله فيك وابتسامتك الجميلة.

    سعر ونوع السيارة التي كانت بجوار هيفاء وهبي:

    هي فيراري روما موديل 2021، والتى تعتبر ضمن فئة السيارات الكوبية الاقوى على مستوى العالم ويبلغ سعرها 226 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 6 ملايين و780 ألف جنيه

    هيفاء وهبي صور هيفاء وهبي رقص هيفاء وهبي انستجرام هيفاء وهبي