الإثنين 22 يوليو 2024 10:10 صـ
الأيام

    رياضة

    اتفرج .. صحيفة إنجليزية تكشف علاقة مرتضي منصور باستقالة كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    استقالة كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن موافقة في اجتماع الطارئ الذي عقد اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، على الاستقالة التي تقدم بها الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج، رئاسة لجنة الحكام.

    وتقدم كلاتنبرج باستقالته من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعض التصريحات التي أدلي بها رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقد خلال اليومين الماضية بمقر القلعة البيضاء.

    وفي هذا السياق نشرت صحيفة "ذا صن البريطانية تقريراً هاماً في عددها الذي صدر اليوم حول الأسباب التي دفعت كلاتنبرج بتقديم استقالته من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة ورحيله عن مصر خلال الساعات الماضية.

    علاقة مرتضي منصور باستقالة كلاتنبرج:

    ووضعت الصحيفة عنوان حول هذا التقرير " مارك كلاتنبرج يجبر على الفرار من مصر بعد تعرضه لانتهاكات مروعة حيث أدعى رئيس النادي أن الحكم الإنجليزي السابق مثلي الجنس"

    وأشار تقرير الصحيفة الإنجليزية أن كلاتنبرج تعرض للعديد من الانتقادات الكثير خلال الفترة الماضية من قبل مرتضي منصور والتي تتمثل في أنه رئيس لجنة الحكام قام بتخلي عن زوجته خلال الفترة الماضية لكي يدخل في علاقة محرمة مع شاب.

    وأوضحت الصحيفة أن رئيس لجنة الحكام السابق اتخذ قرار بالتخلي عن هذا المنصب والرحيل على الفور من مصر خوفا على سلامته الشخصية بعد تهديدات من جماهير الزمالك.

    مرتضي منصور أخبار مرتضي منصور الزمالك كلاتنبرج