الجمعة 29 مارس 2024 05:36 مـ
الأيام

    فن

    سلمي الشيمي تنشر محتوي غير لائق من أوضة نومها .. اتفرج

    سلمي الشيمي
    سلمي الشيمي

    أحدث ظهور لفتاة سقارة سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر صورجريئة وملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    فيديو سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر يناير لعام 2023، بنشر فيديو جديد من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الفيديو في أوضة نومها وتلبس ملابس بيضاء ومخرمة ومكشوفة الصدر بطريقة مثيرة عرفت عنها طال الفترة الماضية، مع ضع الكثير من المكياج مما جعلها تحرك مشاعر جمهورها، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة.

    وعلقت على الصور قائلة : انظر لي يا حبيبي

    وعلق الجمهور على هذه الصور مثل : ايوه دا يتلبس ف انهى مناسبه بردو مش فاهمه - ع الخفيف علشان العيال قلبها ضعيف ي سلمي- ان شاءلله تشتعل فيكي المره الجايه - ياشيخه بزمتك مانتى سقعااانه بليل كده- نفس مالتي بس ماكو مندي- انتى مش حاسه ببرد يا سلمى.

    سلمي الشيمي صور سلمي الشيمي رقص سلمي الشيمي