الخميس 29 فبراير 2024 08:40 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    بالصور آخر تطورات الحالة الصحية لـ”أخت الرئيس جمال عبد الناصر” بعد تعرضها لحادث آليم .. ادعولها

    الرئيس جمال عبد الناصر
    الرئيس جمال عبد الناصر

    حادث أخت الرئيس جمال عبد الناصر

    تحدثت تقارير صحفية اليوم الأثنين الموافق 30 يناير 2023، عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ"أخت الرئيس جمال عبد الناصر" وابنتها، وذلك بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له يوم الجمعة الماضية.

    وتعرضت أخت الرئيس جمال عبد الناصر السيدة عايدة عبد الناصر حسين التي تبلغ من العمر 71 سنة وابنتها دينا عبد الحميد شاهين البالغة من العمر 48 سنة، لحادث يوم الجمعة، حيث اصطدمت السيارة التي كانوا يستقلونها بالرصيف الخاص بجامعة النيل في منطقة السادس من أكتوبر التي تقع في نطاق محافظة الجيزة

    وأوضحت التقارير الصحفية أن مباحث قطاع أكتوبر قامت بتلقي إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث اصطدام لسيارة ملاكي وبداخلها سيدتين برصيف جامعة النيل، وأن هنا إصابات جراء هذا الحادث.

    وأشارت التقرير أن قوات الشرطة والنجدة وصلت إلي موقع الحادث وتم فرض كردون أمني حول مكان الحادث، كما جري نقل أخت الرئيس الرئيس جمال عبد الناصر وأبنتها إلي مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

    آخر تطورات الحالة الصحية لـ"أخت الرئيس جمال عبد الناصر" وابنتها:

    وكشفت التقارير أن أخت الزعيم الراحل لدي إصابة بجرح قطعى في منطقة الرأس وحالتها مستقرة، أما أبنتها دينا عبد الحميد شاهين مصابة بكدمة بالصدر والرأس وحالتها مستقرة أيضاً، وأنها سوف يتماثلان بالشفاء في القريب العاجل.

    من جانبها قامت قوات الأمن وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

    0d5b1c4c7f72.jpg
    68a715f8c1a7.jpg
    d4ae17556ef8.jpg
    الرئيس جمال عبد الناصر أخث الرئيس جمال عبد الناصر حادث أخدت الرئيس جمال عبد الناصر