الجمعة 24 مايو 2024 08:29 مـ
الأيام

    فن

    شاهد .. بدلة يسرا اللوزي عملت صداع في دماغ الجمهور .. مش هتصدق كم ثمنها

    يسرا اللوزي
    يسرا اللوزي

    أحدث ظهور للفنانة يسرا اللوزي

    نشرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي فيديو لحلقة برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على قناة سي بي سي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي يستخدم لتبادل الفيديوهات والصور.

    واستضافت مني الشاذلي أبطال فليم جروب الماميز وهم يسرا اللوزي والفنانة التونسية دارين حداد والفنان محمد ثروت، حيث تحدث كل منهم عن دوره في الفيلم الذي لقي استحسان الكثير من الجمهور على الأيام الماضية

    وارتدت يسري اللوزي بدلة أنيقة من اللون الأزرق الكامل مما جعلها حديث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي كانت ترتديها بالإضافة حيت أنهم سعوا إلي معرفة كم يبلغ سهر البدلة الأنيقة.

    من جانبها علقت يسري اللوزي على الفيديو الذي قامت بنشره قائلة : فريق عمل فيلم "جروب الماميز" فى ضيافة الإعلامية منى الشاذلى على cbc.

    وعلق الجمهور على هذه الإطلالة مثل الممثلة روبي هيه اصلاً واحدة من اقدز المغنيات، كيف اصبحت ممثلة بدور النساء الفاضلات وتتواجد بأغلب المسلسلات والافلام- بكام سعر هذه البدلة - اعرفينا سعر البدلة اللي أنتي لابسها - تجنني.

    سعر بدلة يسري اللوزي:

    وبعد البحث والتدقيق بلغ سعر بدلة يسري اللوزي في برنامج معكم حوالي 22 ألف جنيه مصري حيث أن الجاكيت الذى ظهرت به تبلغ قيمته 13 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر البنطلون 9 آلاف جنيه.

    يسرا اللوزي صور يسرا اللوزي بدلة يسرا اللوزي سعر بدلة يسرا اللوزي