الأربعاء 28 فبراير 2024 02:35 مـ
الأيام

    تقارير

    شاهد .. تفاصيل أول ليلة في السجن لـ”بسمة حجازي” بعد القبض عليها

    بسمة حجازي
    بسمة حجازي

    القبض على البلوجر بسمة حجازي

    تصدرت البلوجر بسمة حجازي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد انتشار خبر القبض عليها من قبل قوات الأمن المصرية في الساعات الماضية.

    وكما تصدرت البلوجر بسمة حجازي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان خبر القبض عليها.

    القبض على البلوجر بسمة حجازي

    حيث قامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على البلوجر بسمة حجازي، في الساعات القليلة الماضية بتهمة نشر أخبار كاذبة والإنضمام لجماعة إرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأمرت نيابة أمن الدولة، بحبس البلوجر بسمة حجازي 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بنشر أخبار كاذبة والإنضمام لجماعة إرهابية.

    صور البلوجر بسمة حجازي

    بسمة حجازي

    وكانت قد ظهرت البلوجر بسمة حجازي، وهي مقيمة بمحرم بك، وسط الإسكندرية، خلال الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا من خلال تقديم فيديوهات مصورة مع البلوجر محمد حسام من داخل محافظة الإسكندرية.

    بسمة حجازي

    وأطلقت البلوجر بسمة حجازي لقب عليها وقالت أنها ملكة جمال العشوائيات، وكما نشرت صورا لها في الفترة الأخيرة أثارت جدلا واسعا بطريقة ظهورها علي السوشيال ميديا حيث اشتهرت بظهورها بالعباية السوداء.

    بسمة حجازي حبس بسمة حجازي البلوجر بسمة حجازي