الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:26 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    زلزال فلسطين النهاردة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: استر يارب

    زلزال
    زلزال

    زلزال فلسطين يتصدر تريند جوجل

    تصدرت كلمات زلزال فلسطين اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري لسنة 2023، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرض عدة أماكن في فلسطين لهزة أرضية بقوة 4.4 ريختر وشعر بها أهالي فلسطين فى عدة محافظات، منها رام الله والبيرة ونابلس.

    وكما تصدرت كلمات زلزال فلسطين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء سواء فيس بوك أو تويتر في مصر والعالم أجمع بعد هذا الزلزال الذي حدث صباح اليوم في عدة محافظات في فلسطين.

    زلزال فلسطين يفجر مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم

    ومن جانبه قال مدير مركز الزلازل في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس في فلسطين، أن زلزال فلسطين مركزه كان على بعد 13 كيلومتر شمال مدينة نابلس، فى صدع الفارعة - الكرمل، موضحاً أن زلزال فلسطين كان بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر، ويبلغ عمق زلزال فلسطين 10 كم.

    وفي سياق آخر، كان قد قال المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض إن الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات في قضاء بازارجيق بولاية قهرمان مرعش جنوبي تركيا، بقوة 7.8 درجات بينما قال المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل إنه يجري تقييم احتمال حدوث موجات مد عملاقة (تسونامي).

    زلزال فلسطين زلزال فلسطين اليوم زلزال