الجمعة 14 يونيو 2024 01:11 مـ
الأيام

    رياضة

    شوبير ”بيغيظ” مرتضي منصور : حتي لو صدر حكم بشأن صفقات الزمالك مش هيتنفذ

    شوبير
    شوبير

    أزمة قيد صفقات الزمالك

    أدلي الإعلامي وحارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد شوبير بتصريحات خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية حول أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    ويواجه الزمالك أزمة في قيد عدد من لاعبيه الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي أنتهت يوم 31 يناير المنصرم، حيث أنه لم يتمكن من قيد صفقاته الجديدة وهم ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة في اليوم الأخير للقيد بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب المديونية الخاصة بالقلعة البيضاء لحساب الجبلاية.

    في هذا السياق لجأ المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي محكمة القضاء الإداري حيث أنه قام برفع دعوي حيث تم تأجيل نظرها، إلى الأحد المقبل حيث اختصم في هذه القضية كلا من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم.

    تصريحات أحمد شوبير:

    وأكد شوبير في تصريحات له خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير “أون سبورت اف ام” أنه كان من الصعب إصدار حكماً في هذه القضية التي لجأ إليها المستشار مرتضي منصور لحل هذه الأزمة.

    وأوضح حارس الأهلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض تسجيل لاعبي الزمالك على الرغم من قيام مجلس إدارته بسداد 10 ملايين جنيه ، مؤكداً انه في حال صدر حكم في هذه القضية فمن المستحيل أن يتم تطبيقه، ويرجع السبب في ذلك أن لوائح الفيفا تمنع تدخل القضاء في الأزمات الرياضية

    شوبير الزمالك مرتضي منصور