الإثنين 22 يوليو 2024 10:48 صـ
الأيام

    فن

    الحلقه 29 من مسلسل وبينا ميعاد: أحداث قوية ومفاجآت مثيرة

    مسلسل وبينا ميعاد
    مسلسل وبينا ميعاد

    تصدرت الحلقه 29 من مسلسل وبينا ميعاد، اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الحلقه 29 من مسلسل وبينا ميعاد، من بطولة النجمة شيرين رضا والنجم صبري فواز، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من منصات مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

    حيث يبحث الملايين من متابعي مسلسل "وبينا ميعاد" والذي حقق نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه على شاشات التليفزيون، عن أحداث الحلقة التاسعة والعشرون، والتي كانت مليئة بالمفاجآت والأحداث القوية.

    أحداث الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد

    شهدت الحلقة بعض الأحداث المثيرة، وسنعرض لكم بعضها عبر مقاطع الفيديو المنشورة عبر منصات منصة "watch"، حيث حدث تطور بين رمزي ونجله إيهاب بعد خلال طويل استمر لعدة سنوات، كما حدثت أيضا تطورات كبيرة في علاقة يحي ببناته، واقترب منهم أكثر وأكثر وبدأ يتقلبهن في حياته.

    أبطال مسلسل وبينا ميعاد

    المسلسل من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، وفاء صادق، وخالد أنور، ومحمد سليمان، ونادية رشاد، وداليا شوقي والعديد من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

    مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

    وتعرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد على شاشة قناة "دي إم سي"، يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يتم عرض المسلسل على منصة "watch".

    مسلسل وبينا ميعاد الحلقه 29 من مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة وبينا ميعاد