الجمعة 1 مارس 2024 11:30 مـ
الأيام

    رياضة

    رد ناري من مرتضى منصور على قائمة الزمالك الإفريقية: شوف قال ايه

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قائمة الزمالك الإفريقية تثير غضب جماهير الزمالك

    رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عدم قيد ثلاثي الزمالك وهم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانه في القائمة الإفريقية التي أعلن عنها نادي الزمالك اليوم وأرسلها إلى الإتحاد الإفريقي وهذه القائمة هي التي ستخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك سيقوم بقيد صفقات الزمالك الجديدة والتي أبرمها خلال الميركاتو الشتوي في الشهر الماضي، موضحا أن الزمالك قام برفع أسماء الثلاثي المنضم حديثا للزمالك على سيستم الاتحاد الإفريقي يوم 31 يناير الماضي وبالتالي الزمالك من حقه قيد هذا الثلاثي.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن الزمالك سيصعد الأمر في حالة تعنت اتحاد الكرة المصري في عدم قيد ثلاثي الزمالك.

    قائمة فريق الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

    حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية – محمد نديم.

    الدفاع: محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حسام عبدالمجيد – محمد طارق.

    الوسط: عمر جابر – إمام عاشور– محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – زكريا الوردي – نبيل عماد دونجا – عبدالله محمد – أحمد سيد زيزو – محمد حسام بيسو.

    الهجوم: إبراهيما نداي – سامسون أكينيولا – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم أوباما – سيف الدين الجزيري – حسام أشرف – يوسف أسامة نبيه – سيد عبدالله – سيف فاروق جعفر.

    مرتضى منصور الزمالك قائمة الزمالك الإفريقية