الجمعة 14 يونيو 2024 12:08 مـ
الأيام

    فن

    مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116.. اعرف الموعد الجديد لعرضها

    مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116
    مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

    مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

    "مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116" كانت تلك من أكثر الكلمات بحثاً على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية داخل محرك البحث جوجل داخل جهورية مصر العربية، حيث قام عدد من متابعي الدراما التركية والأعمال التاريخية في معرفة موعد عرض هذه الحلقة.

    وتعتبر الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان من الحلقات المميزة التي ينتظرها قطاع كبير من متابعي هذا العمل الدارمي لما تحتويه من أحداث مشوقة ومثيرة والتي سوف تنال اعجاب الكثير من المشاهدين.

    وكان السبب وراء عملية البحث حول مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 هو الزلازل الذي الذي وقع في كلا من تركيا وسوريا والذي راح ضحيته حوالي 25 ألف مواطن من الدولتين وإصابة 100 ألف آخرين طبقاً للإحصائيات الرسمية الصادرة عن الجهات المسئولة هناك.

    وأعلنت الشركة المنتجة للعمل الدارمي عن تم تأجيل حلقة المؤسس عثمان المفروض عرضها الأربعاء الماضي نظراً للأوضاع الإنسانية الصعبة التي تشهدها الدولتين جراء هذا الزلزال المدمر.

    ويشارك في هذه الحلقة كلا من بوراك أوزجيفيت «المؤسس عثمان» و اوزجه تورير «بالا خاتون» ويغيت اوشان «بوران الب» وشاغري شنسوي «جيركوتاي الب» وفاتح ايهان «باي الب» ويلدز جاغري «مالهون خاتون».

    موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116:

    وأكدت الشركة المنتجة أنه سوف يتم عرض هذه الحلقة يوم الأربعاء القادم في الموعد المخصص لها.

    مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116