الخميس 25 أبريل 2024 03:33 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. سلمي الشيمي تنشر فيديو غير متوقع لها : الحلويات بانت

    سلمي الشيمي
    سلمي الشيمي

    أحدث ظهور لفتاة سقارة سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر فيديو جرئ وملفت للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    فيديو سلمى الشيمي الذي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير لعام 2023، بنشر فيديو جديد من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الصور في أحدث جلسة تصوير لها في على متن مركب في نهر النيل وهي ترتدي فستان وردي ومكشوفة الصدر بطريقة مثيرة عرفت عنها طال الفترة الماضية، مع ضع الكثير من المكياج مما جعلها تحرك مشاعر جمهورها، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة.

    وعلقت على الصور قائلة : نسافر في القلوب و متمحيش الذكرى أسمينا كيفك أنت.

    وعلق الجمهور على هذا الفيديو مثل : اتقوا الله الزلال ماليه الدنيا والناس بتموت توبوا عن الحرام- نفسي اعرف انتي ازاي برا السجن لحد دلوقتي- ولله مفيش اكبر من قلبك- قموره قوي نفسي ابقي زيك - بجد انتي حاجه جميله اوي في حياتي

    سلمي الشيمي صور سلمي الشيمي