الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:50 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد رحيل مرتضي منصور .. الفيفا يعلن عن قرار صادم بشأن نادي الزمالك

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم

    قال محمد مراد الناقد الرياضي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، سوف يقوم بتوقيع عقوبة على نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بسب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ومنتخب المغرب خالد بوطيب.

    وأوضح الناقد الرياضي في تصريحات تليفزيونية له خلال الساعات الماضية على فضائية قناة النهار أن لديه معلومة شبه مؤكدة قادمة من الفيفا تشير إلي أن سوف يتم معاقبة نادي الزمالك بسبب لاعبه السابق خالد بوطيب، مشيراً أن هذه العقوبة هي غرامة مالية كبيرة جديدة وسوف يكون أمام مسئولو القلعة البيضاء دفع هذه الغرامة لانه سوف يكون قرار نهائي في قضية هذا اللاعب.

    ويعاني نادي الزمالك من العديد من الأزمات خلال الأيام القليلة الماضية في ظل غياب رئيس مجلس إدارته المستشار مرتضي منصور حيث أنه يقضي عبوة السجن في سجن وادي النطرون.

    قررت محكمة النقض اليوم السبت الماضي الموافق 25 من شهر فبراير الجاري لسنة 2022، تأييد حكم حبس مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي وعضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج والمستشار القانوني.

    يذكر أن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قدر رفع قضية في المحكمة تتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي عبر تصريحات لرئيس الزمالك على صفحته الشخصية على فيس بوك ويوتيوب وعلى قناة الزمالك.

    الزمالك مرتضي منصور اخبار الزمالك