الإثنين 29 أبريل 2024 12:17 مـ
الأيام

    ما هي النصائح لالتقاط صور ليلية باستخدام هاتف الشرف الخاص بك؟

    الأيام

    يعد التقاط الصور في الليل تحديا تقنيا وإبداعيا. نظرا للإضاءة المنخفضة ، من الضروري استخدام تقنيات التعرض والتركيز وما بعد المعالجة المناسبة لالتقاط التفاصيل والتحكم في الضوضاء. يشجعنا التقاط الصور في الليل أيضا على تجربة تركيبات وزوايا تصوير مختلفة واستخدام خيالنا الإبداعي لإنشاء أعمال فريدة وجذابة. ومع ذلك ، تتمتع هواتف Honor بميزات كاميرا قوية وأوضاع مبتكرة لمساعدتك على التقاط صور ليلية جميلة. فيما يلي بعض النصائح الأساسية للرجوع اليها.

    نصائح لالتقاط الصور في الليل على هواتف الشرف

    استخدم الوضع الاحترافي

    توفر هواتف Honor وضعا احترافيا يتيح للمستخدمين تخصيص الإعدادات وفقا لاحتياجات المشهد للحصول على لقطات ليلية أفضل. يمكنك ضبط المعلمات مثل توازن اللون الأبيض وسرعة الغالق و ISO والمزيد من خلال الانتقال إلى تطبيق الكاميرا وتحديد الوضع الاحترافي. في التصوير الليلي ، تتيح سرعة الغالق البطيئة للكاميرا التقاط الضوء لفترة أطول ، مما ينتج عنه صور أكثر تفصيلا وإشراقا. ومع ذلك ، فإن سرعة الغالق البطيئة تزيد أيضا من خطر التعتيم ، لذلك يوصى باستخدام حامل ثلاثي القوائم أو أي دعم تثبيت آخر لتجنب اهتزاز الكاميرا المحمولة باليد.

    ايزو

    يتحكم ISO في حساسية الكاميرا. في التصوير الليلي ، يمكن أن تزيد قيمة ISO العالية بشكل مناسب من حساسية الكاميرا للضوء ، وبالتالي التقاط المزيد من التفاصيل. ومع ذلك ، قد تؤدي قيمة ISO عالية جدا إلى حدوث ضوضاء ، لذا يوصى باختيار قيمة ISO مناسبة وفقا للوضع الفعلي.

    توازن اللون الأبيض

    غالبا ما تكون ظروف الإضاءة في المشاهد الليلية معقدة ومتغيرة ، وسيضمن استخدام إعدادات توازن اللون الأبيض الصحيحة ألوانا دقيقة وطبيعية. للعثور على أفضل إعداد للبيئة الحالية ، يمكنك تجربة أوضاع توازن اللون الأبيض المختلفة ، مثل تلقائي ، غائم ، فلورسنت ، إلخ.

    استخدم وضع HDR

    تتميز هواتف Honor بوضع HDR ، حيث تجمع بين صور متعددة للحصول على نطاق أوسع من السطوع وتفاصيل أكثر ثراء. في التصوير الليلي ، يؤدي تمكين وضع HDR إلى تحسين النطاق الديناميكي للصورة. يمنع تشويه الأجزاء الفاتحة والداكنة. لاحظ أنك بحاجة إلى تثبيت الكاميرا عند استخدام وضع HDR لمحاذاة الصور من درجات الإضاءة المتعددة.

    استخدم الوضع الليلي

    تأتي هواتف Honor أيضا مع الوضع الليلي المصمم للتصوير الليلي. يستخدم الوضع الليلي تعريضات ضوئية متعددة ومعالجة الصور لزيادة الضوء وتوفير المزيد من التفاصيل والوضوح. عند تمكين الوضع الليلي ، تقوم الكاميرا تلقائيا بضبط المعلمات ومعالجة الصورة. عند استخدام وضع المشهد الليلي ، من الأهمية بمكان الحفاظ على استقرار الكاميرا لتجنب الصور الضبابية.

    الاستفادة من التعرف على مشهد الذكاء الاصطناعي

    يتميز تطبيق الكاميرا على هاتف Honor الخاص بك بميزة التعرف على المشهد بالذكاء الاصطناعي ، والتي تعمل تلقائيا على تحسين الإعدادات والمعلمات بناء على المشهد الذي تقوم بتصويره. عند التصوير ليلا ، قد يكتشف تطبيق الكاميرا تلقائيا المشاهد الليلية ويضبط التعرض والتركيز والإعدادات الأخرى وفقا لذلك. يمكن أن يساعد ذلك في تسهيل التقاط صور ليلية مرضية دون تغيير المعلمات المختلفة يدويا.

    الاستفادة من مصادر الإضاءة المحيطة

    تلعب مصادر الإضاءة المحيطة من حولك دورا أساسيا في التصوير الليلي. استخدم المدينة والشارع والإضاءة من المباني لإضافة أجواء فريدة وتأثيرات ضوئية إلى صورك. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي استخدام المصابيح الأمامية للمركبات كإرشادات أو عناصر موضوعية إلى إنشاء صور رائعة عند تصوير مدينة ليلا. افترض أنك بحاجة إلى تعلم أساسيات استخدام الكاميرا. في هذه الحالة ، سيساعدك الموظفون في متجر HONOR الرسمي في السعودية في فهم الاستخدام الأساسي ، لذلك لا تقلق.

    ملخص

    يمكنك استخدام أوضاع Pro و HDR و Night وميزة التعرف على المشهد الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور ليلية جميلة على هاتف Honor الخاص بك. تتمثل الخطوات الرئيسية في تثبيت الكاميرا ، واستخدام مصادر الإضاءة المحيطة ، وإجراء المعالجة اللاحقة. من خلال ممارسة وتجربة إعدادات وتقنيات مختلفة ، ستتمكن من التقاط صور ليلية مرضية تكشف عن جمال الليل.