رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأشرف فتحي عامر

عقارات

العاصمة الادارية تتعاقد مع شركتين إماراتية ومصرية لإدارة خدماتها

الأيام

أكد العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية الجديدة أن الشركة تعمل بالتوازى فى إنشاءات المدينة والخدمات التى تقدم بها، حيث تقوم الشركة حاليا بالعمل فى التشطيبات الداخلية والخارجية للحى الحكومى حيث تم الانتهاء من تنفيذ ما يقرب من 70٪ منه.

وأضاف خالد الحسيني فى تصريحات ان العاصمة الإدارية تتعاقد مع شركتين إماراتية ومصرية لإدارة الخدمات المختلفة للحى الحكومى من امن وصيانة ونظافة ولاندسكيب وغيرها، موضحا أن الحي الحكومي يتكون من 36 مبنى وسيضم أكثر من 50 ألف موظف، بالإضافة إلى وجود مسطحات تفوق 1,5 مليون متر مربع، وهو ما جعل الشركة تري ضرورة التعاقد مع شركة الخدمات للحفاظ على هذه المبانى.

وأكد أن حجم الأعمال بالعاصمة الإدارية يسير بمعدلات جيدة، مشيرا إلى ان نسبة توصيل مرفق المياه بالعاصمة الإدارية تجاوز 90%، حيث سيتم مد المرحلة الأولى من المشروع بحوالي 250,000 متر مكعب يوميا من محطتي العاشر من رمضان ومحطة القاهرة الجديدة.

وأكد أنه بنهاية عام 2020 سيكون لدى مصر اصول عقارية تتمثل في الوزارات والهيئات الحكومية من العدم وهي اصول متميزة جدا ستكون متفردة في كل شيء.

يذكر أن شركة العاصمة تعاقدت مع EDF Group الفرنسية لأعمال مد الكهرباء للمنازل بالعاصمة وتنفيذ منظومة التحصيل الذكية، كما تعاقدت مع شركة هانيول الأمريكية لتطوير بعض أعمال البنية التحتية الذكية، وتتعاون شركة العاصمة مع ماستر كارد لتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لسكان العاصمة للتحول إلى مجتمع لا نقدى.

العاصمة الإدارية،المصرية الإماراتية ،الحى الحكومى،خالد الحسيني

عقارات