الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:24 مـ
الأيام

    منصة مدرستى بالسعودية

    الأيام

    تتقدم موسسة التحاضير الحديثة بتقديم جميع الخدمات الخاصة بمنصة مدرستى  لكل من الطالب وولى الامر حيث يتمكن من الحصول على كافة الخدمات المقدمة من المؤسسة  من خلال هذا الرابط " منصة مدرستي " و تعتبر منصة مدرستى من اكثر المنصات بحثا فى المملكة العربية السعودية مؤخرا خاصة بعد ما اطلقوا الدراسة عبر استخدام شبكة الانترنت بإستخدام تقنية الدراسة عن بعد بسبب تفشى فيرس كورونا وتضرر الدراسة بشكل كبير وعدم قدرة الطلاب الحضوب الى المدرسة لمتابعة الدراسة بشكل مستمر .

    تسجيل دخول منصة مدرستي SA المنصة التعليمية "بالسعودية" رابط schools  madrasati sa// الرسمي - إقرأ نيوز

    تعريف منصة مدرستى

    ما هى منصة مدرستى؟ هى موقع الكترونى على شبكة الانترنت ( شبكة العالم الافتراضى) يقدم خدمة التعليم عن بعد ويحتوى موقع منصة مدرستى على الكثير من الخدمات التى يقدمها موقع  منصة مدرستى و يتم عن طريق الموقع مساعدة كل من المعلمين والطلاب بطريقة التعليم عن بعد .

    ويتم من خلال منصة مدرستى مساعدة المعلمين على مواصلة الشرح وتقديم الحصص من خلال المنصة مع والتدريس لهم بتقنية التعليم عن بعد وايضا مساعدة الطلاب فى الدخول الى المنصه حيث يقوم المعلمون بإنشاء جدول يحتوى على الحصص المطلوب تدريسها للطلاب حيث ان هذة المنصة تشبة المدرسة ولكن على شبكة الانترنت .


     

    كيفية اعداد الدرس على منصة مدرستى من خلال المعلم :

    يتم تحضير الدروس فى منصة مدرستى من خلال المعلم حيث يقوم بخطوات معينه لإضافة الجدول الذى يحتوى على الحصص المطلوب من الطالب الدخول عليها للإستفادة شروحات الدروس المقدمة من المعلم لكى يتمكن متابعة الدراسة والحصول على المنهج او المواد التى يريدها .

    إليكم .. رابط تحديث نظام نور ودخول منصة مدرستي التعليمية وتردد قناة عين  التعليمية - سبق 24

    ما هى مميزات منصة مدرستى :

    فقد تم اطلاق تطبيق مدرستى من جانب وزارة التربية والتعليم السعودية لتمكين الطلاب  من التفاعل مع الدروس والانشطة التعليميه المقدمة من المعلمين على منصة مدرستى لجميع المقررات الدراسية الخاصة بجميع المراحل الدراسية المختلفة وتقديم الواجبات والاثراءات والاختبارات التى يقدمها الموقع والتفاعل مع الحصص بشكل جيد وكل هذا من خلال تطبيق منصة مدرستى حيث يتمكن الطلاب تحميل التطبيق على الجوال للدخول الى المنصة ومتابعه الدراسة بكل سهوله .

    يستطيع ايضا الطالب من خلال التطبيق التفاعل مع الدراسة ومواصلة عملية سير الدراسة والحصول على الاثراءات والاختبارات اللازمة والمطلوبة والمشاركة من خلال التطبيق فى خدمة المجتمع المدرسى وذلك بنشر المواد التثقيفية والتعليمية وحضور اللقاءات التفاعلية الموجوده على المنصة بشكل منتظم.

     

    حضور الطلاب من خلال منصة مدرستى :

    يمكن للطالب حضور الفصول الدراسية الخاصة بة من خلال منصة مدرستى التى يقوم المعلم بتقديمها للطالب على المنصة بخطوات بسيطة وبكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية كما يلى : 

    • يتم تسجيل دخول الطالب على الحساب الشخصى لة او الحساب الخاص بولى الامر .

    • ثم يقوم بالضغط على خانة بيانات منصة مدرستى .

    • ثم بعد ذلك حيث دخول الطالب الى الموقع الخاص بمنصة مدرستى ثم يتم تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

    • ويقوم الطالب بإختيار الخدمة التى يريد اجرائها على منصة مدرستى .

    وبالضغط على الرابط التالى mta.sa  يمكن للمعلم الدخول على مكتبة التحاضير التعليميه الخاصة بمنصة مدرستى المقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثه لجميع المراحل المختلفة .

     ويقوم المعلم بتقييم الطالب من خلال منصة مدرستى حيث يقوم بوضع الاختبارات الاولية بشكل مستمر حتى يتمكن من معرفة مدى تقدم الطلاب ومعرفة مستواههم التعليمى بشكل مستمر وفعال .