الإثنين 15 أغسطس 2022 05:41 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية: مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة ويطالب بإلغاء بطولة الدوري

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري

    قام المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بفتح النار على اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، مطالبًا إياهم بالرحيل عن إدارة الاتحاد بعد فشلهم الذريع.

    حيث طالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة الكرة بالرحيل بسبب الفشل قائلا: "إدارة كرة فاشل، ولازم يرحل فورًا، المنتخب خسر أمم افريقيا وفشلنا في الصعود إلى كأس العالم وكأس البطولة العربية، وفي الآخر خسرنا من إثيوبيا".

    وأضاف رئيس الزمالك مرتضى منصور، خلال تصريحاته في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" والذي يقدمه الإعلامي والكابتن مجدي عبد الغني عبر شاشة قناة "الشمس": "اتحاد الكرة بيطالب نادي الزمالك بـ 78 مليون جنيه، ومش فاهم ليه وأنا أصلا مش بقيد صفقات.

    وقال مرتضى منصور: "مش دافع ولا مليم نهائي، والمجالس المعينة السابقة في الزمالك هي المتسببة فيها".

    كما طالب رئيس الزمالك في تصريحاته بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، قائلا: "أنا بقول الكلام دا والزمالك أول الدوري، ومش مهم مين يبقى البطل، ولكن يجب إلغاء البطولة من أجل إراحة اللاعبين، وبداية دوري جديد في شهر أغسطس المقبل".

    وعلق مرتضى منصور على الأداء التحكيمي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف قائلأ: "محمود البنا حكم ظالم وأقول له ابتعد عن نادي الزمالك أحسن لك، ويجب أن يجلس في بيته".

    مرتضى منصور مرتضى منصور والزمالك صفقات الزمالك 2022 الأهلي والزمالك إلغاء الدوري الزمالك والبنك الأهلي